bidaro com بيدارو كوم
أهلاً وسهلاً بكم في
منتديات بيدارو
مع اطيب الأوقات
للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed
,, أهلاً بأخي وصديقي الإنسان، من كان ومن أين ماكان ,,
goweto_bilobed goweto_bilobed goweto_bilobed

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
jmo toma

نصائح لارتداء الكعب العالي

في الأربعاء 26 ديسمبر 2007, 5:44 pm
تسعى كل امرأة للحفاظ على جمالها، وترغب بأن تتمتع برشاقة ولياقة وسحر خاص.. فتعتني بكل شاردة وواردة وتهتم بأدق التفاصيل، بملابسها وماكياجها واكسسواراتها وغيرها الكثير.. دون أن تأبه أحيانا بالمشاكل الناجمة عن هذا.




يخرب شركو شو هاد ؟؟!!

ويمثل الكعب العالي أفضل نموذج على هذا.. فيملك هذا الحذاء الجميل والجذاب سحر خاص، باستطاعته أن يغري أي امرأة لارتدائه، بالرغم من الأضرار المتعددة التي يسببها ذلك الحذاء والتي كنا قد ذكرناها في فرفش سابقا بمقال " الكعب العالي وصحتك"، لكن، هذه المرة سنعرض لكم أبسط النصائح التي يمكن لكل امرأة أن تتبعها لتتغلب على تلك الأضرار وتشعر بالراحة بعد ارتداء ذاك الحذاء!

اخلعي الحذاء، وجربي في البداية القيام بحركات مريحة، أشبه بالتدليك، لتريح البطتين وتقوي الأوتار العضلية وعضلات القدمين التي من الممكن أن يتسبب الاستعمال المتكرر للكعب العالي بإيذائها.

كما ويمكنك القيام بتمرين بسيط آخر، قفي على ساقك الأيمن وارفعي ركبتك حتى يصبح فخذك على توازن مع الأرض وحافظي، خلال هذ، على يديك على الجانبين وشدي عضلات بطنك لمدة 30 ثانية. كرري هذا التدريب بالوقوف على وسادة أو أي مكان تجدينه مناسبا، يمكنك أيضا التمسك بحاجز الدرج أو الجدار حتى تتمكني من التوازن.

واليك نصيحة أخرى، لفي فوطة طويلة حول وسط قدمك وامسكي طرفي الفوطة بكلتي يديك، وانحني بلطف إلى الأمام ووجهي صدرك نحو أصابع قدميك وفي الوقت ذاته اجذبي الفوطة، ووجهة قدمك نحو جسمك، حافظي على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية، وكرري التدريب 5 مرات على كل جهة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى